أحمد موسى لإدارة الأهلي: ضيعتونا منكم لله - E3lam.Com

قال الإعلامي أحمد موسى إن ما يحدث داخل النادي الأهلي هذه الآونة، لم يسبق أن تعرضنا له كجمهور للنادي الذي ظل طوال تاريخه نادي للقيم “والناس المؤدبة”.

تابع “موسى” تصريحاته في حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد، موضحاً أنه في عهد مجلس الإدارة الحالي للنادي بقيادة محمود طاهر “شوفنا العجب”، لا توجد بطولات بل هناك هزائم وانكسارات وضرب واعتداء على اللاعبين ومهانة للجمهور، وطالب مجلس الإدارة الحالي بالرحيل، قائلاً “يا إدارة الأهلي ضيعتونا منكم لله ..عمرنا ما كنا كده”.

وعلّق على واقعة اقتحام ألتراس النادي الأهلي لتمرينات اللاعبين في مدينة نصر اليوم، ومحاولة الإعتداء عليهم، واصفاً ما حدث بأننا في “غابة”، وأن ما تفعله إدارة النادي والألتراس “تهزيق وكلام فارغ”، كما وجه التحية والشكر لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قائلاً “هنا لازم أحيي المستشار مرتضى منصور.. راجل ودكر وجدع.. وقف وبيقف وما بيخافش.. إنما إحنا عندنا ناس مرتعشة في إدارة النادي الأهلي”.

واختتم “موسى” تعليقه مطالباً بتدشين حملة لدعم الكابتن محمود الخطيب لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، لأنه “هيعرف يظبط النادي” على حد قوله.

جدير بالذكر أن ألتراس أهلاوي، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، اقتحم عصر اليوم أثناء تدريب الفريق على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، بخسارة الكأس أمام الزمالك بجانب توديع دوري أبطال أفريقيا، وشن أفراد الألتراس هجومًا على حسام غالي قائد الفريق، كما حدثت محاولات للاعتداء عليه بعد ترديدهم هتافات مضادة له.

نرشح لك

[ads1]