بكري: السيسي محتاج "حزب قوي" - E3lam.Com

إنجي يعقوب

طالب الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالقيام بثورة على الأنظمة الإدارية في مصر وعلى الفساد والفاسدين، ومن وصفهم بـ”خالقي الأزمات والمشاكل”.

كما وصف بكري خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، ما تمر به البلاد بـ”الحرب التى تحتاج إلى جنود أشداء يقفوا كالبواسل فى مواجهة المؤامرات”، واستنكر عدم وجود ظهير سياسي للرئيس السيسي، معلقًا: “طيب في البرلمان والمحليات أهو ربنا سترها، إحنا عايزين حزب قوي”.

كما هاجم سياسة الاحتواء المتبعة للإدارات الفاشلة متسائلاً: “هي سياسة الاحتواء دي مش هتخلص ولا إيه؟.. مينفعش نحتوي ده وده طيب ما نحتوى الإخوان كمان بقى”، وطالب السيسي بالتغيير من أجل مصر والتخلص من المترددين في اتخاذ القرارات والتنفيذ، وتعيين رجال على قدر التحدي وأن يستمع للشعب قائلاً: “لازم تسمع الناس ونصايحهم يا ريس ومحدش هيزايد علينا في حبك”.

أشار بكري إلى أن هناك من يحاول إرباك الأوضاع بالبلد، سواء داخل مصر أو خارجها، مضيفًا: “لكنهم لن يستطيعوا قلب الأحوال لوجود “أسود بالبلد” تحدت الإخوان و كانت أرواحها في حمى الوطن، وعبر بكري عن حبه و احترامه للرئيس للسيسى قائلاً: “أنا بحبك بجد و بقدرك و بحترمك و أعرف كما يعرف الملايين دورك و طهارتك ونزاهتك علشان كدة هنبلغك بكل حاجة تحصل”.