تامر أمين: ربنا خلقني أهلاوي - E3lam.Com

علّق الإعلامي تامر أمين على قرار مدرب النادي الأهلي مارتن يول بالرحيل عن النادي، موضحاً أن الرياضة المصرية بشكل عام تعيش الآن حالة من التخبط والتوتر، فبالتالي تسبب ذلك في قدر من التخبط داخل النادي الأهلي.

تابع “أمين” تصريحاته في حلقة اليوم، الخميس، من برنامج الحياة اليوم الذي يقدمه عبر فضائية الحياة، موضحاً أن النادي الأهلي عنوان للانضباط والأخلاق طوال تاريخه، وأنه لا بد أن يعترف بأن ما يحدث داخل النادي الآن فيما يخص مجلس إدارته وجماهيره شيء محزن، مضيفاً “رغم إن أنا أهلاوي وربنا خلقني أهلاوي..بس لازم أعترف بده”.

وأشار إلى أن سلوك الجماهير تغير، لافتاً إلى أن ما حدث من اعتداءات على اللاعبين والمسئولين لا علاقة له بكرة القدم ولا بالرياضة ولا بالأخلاق، وأن العلاقة الآن أصبحت متوترة بين الجمهور ومجلس إدارة النادي، عكس ما كان يحدث في السابق من الوقوف بجانب الإدارة مهما كان حجم الأزمات.

جدير بالذكر أن مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، قد أبلغ رئيس النادي رسميا بقراره بالرحيل من النادي، بعدما شهدت الفترة الماضية هجوماً من جانب الجمهور على اللاعبين، وهو الهجوم الذي تصاعد خلال مران أمس الأول، الثلاثاء، بفرع النادي بمدينة نصر.