سعيد طرابيك .. حياة "فنية" هادئة و"شخصية" مثيرة للجدل

عاش الفنان الكوميدي سعيد طرابيك العام الأخير من حياته، في جدل حول زواجه الأخير من الفنانة الشابة “سارة طارق”، بسبب فارق العمر الكبير بينهما، وهو ما يُخالف الهدوء الذي عاشه بنسبة كبيرة خلال حياته الفنية، التي تعتبر حافلة بما قدمه من أدوار كوميدية.

بدأ طرابيك يعود إلى واجهة الإعلام والصحافة بعد أن تزوج من سارة طارق في أغسطس عام 2015، حيث بدأ الجدل منذ انتشار صور الفرح، والبداية كالعادة كانت مع مواقع التواصل الاجتماعي، التي شنت حملة سخرية في البداية، ومع الوقت، ظهرت أصوات تؤكد على الحرية الشخصية لطرابيك، في اتخاذ قرارات حياته الشخصية.

نرشح لك – سعيد طرابيك.. “العريس” الذي لم يحتفل بسنة أولى زواج

أصبح طرابيك وزوجته الجديدة ضيفين على عدة برامج تلفزيونية مثل “الستات ميعرفوش يكدبوا”، و”يحدث في مصر” و”العاشرة مساءً”، في ذات الوقت الذي اهتمت فيه المواقع الإلكترونية بجميع تفاصيل حياته عقب الزواج الجديد، مثل “طرابيك يحتفل بعيد ميلاد زوجته الجديدة”، والتسابق في الحصول على تصريحات جديدة على لسان طرابيك أو زوجته، خاصة حول الرد على الجدل الذي أثاره هذا الزواج.

نرشح لك –  الإعلام وخصوصية الفنان.. من روبن ويليامز لسعيد طرابيك

وحتى مع وفاة طرابيك كان هناك جدل واهتمام إعلامي بزوجته سارة طارق والتركيز عليها خلال العزاء، ثم استضافتها في برنامج العاشرة مساءً، وحتى التركيز على الخلافات العائلية التي نشبت مع زوجة طرابيك الأولى.

على مستوى آخر، لم تكن حياة طرابيك الفنية مثيرة للجدل، وذلك لكثرة الأدوار التي أداها على الشاشة، حتى أصبح ضيفًا خفيفًا على المشاهد، وعنصرًا أساسيًا على معظم الأفلام الكوميدية في السنوات الماضية.

نرشح لك –  تقرير طبي يكشف سبب وفاة سعيد طرابيك

قدم طرابيك العديد من الأدوار الكوميدية في “غبي منه فيه”، و”السفارة في العمارة”، و”الكبير أوي”، و”مطب صناعي” و”وش إجرام” وغيرها الكثير على مدار حياته الفنية، ولم نجد برامج أو صحفا أو مواقع تهتم بشيء حدث له خلال تلك الفترة.

طرابيك الذي توفي في 15 نوفمبر 2015، لم يكن يتوقع أن يثير زواجه كل ذلك الجدل، بعد سنوات طويلة له كضيف خفيف على المشاهد في السينما والتلفيزيون، ومن الواضح أنه لم يكن يضيق بهذا الاهتمام، لكن الأكيد أن اختصار تاريخ طرابيك في قصة زواجه وتجاهل تاريخه الفني، أمر مزعج جدا.

نرشح لك – سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل