6 تصريحات لـ مرتضى منصور في "90 دقيقة" - E3lam.Com

بسنت عبد العزيز

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية إيمان عز الدين في برنامج “90 دقيقة”، والمذاع على فضائية “المحور” مساء أمس الأحد، عن أبرز الأحداث الرياضية والسياسية، كما شن هجومًا حادًا على بعض الشخصيات العامة والإعلاميين، إعلام دوت أورج يرصد أبرز 6 تصريحات لرئيس الزمالك:

1. هدد “منصور” الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، قائلا: “ورحمة أمي هتتحاسب على كل كلمة، واسأل اللي قفاهم ورم قبلك”، وأضاف “متدخلش السيسي في أي جملة مفيدة”.

2. أدان النائب “عمرو الشوبكي” بتهمة التمويل الخارجي في قضية برقم 250، كما عرض فيديو للشوبكي في أمريكا وهو يزعم أن ثورة 30 يونيو ما هي إلا انقلاباً عسكرياً.

3. طالب النائب “علاء عبد المنعم” بالرد على الاتهامات الموجهة له، ولكن تليفونات النائب مغلقة ولم يستطع البرنامج التواصل معه.

4. وعن سخرية “أبلة فاهيتا” من البرلمان في برنامجها، قال: “دي سفالة، ولما وقفت ضدها قالوا إنها تصفية حسابات”.

5. أنا رجل قانون، واللي خايف يكلمني لشدة لهجتي؛ ميخافش هكلمه بالقانون.

6. من يعتقد أنه يستطيع إخافتي بقناة DMC، فممكن أغلقها، موجهاً حديثه لرجل الأعمال طارق إسماعيل مدير القناة، مُتسائلًا: “هل هدف القناة هو إرهاب الآخرين؟”.

كانت قناة “المحور” قد نوهت بأنها ترحب بحق الرد، وتؤكد احترامها لكل الشخصيات الوطنية التي ترد أسماؤها خلال الحوار مع المستشار مرتضى منصور.

كما طلبت الإعلامية “إيمان عز الدين” الشخصيات التي وردت أسماؤهم في الحلقة بضرورة الرد، سواء بمداخلة هاتفية أو بالظهور على الهواء مباشرة في البرنامج.