مرتضى منصور لباسم مرسي: "في 100 خرارة"

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الأولتراس بالنسبة له تمثل جماعة محظورة، موضحًا أن اللاعب الذي سيختار الأولتراس لا وجود له في الزمالك، مهما كان لاعبًا محترفًا ويحرز أهدافًا.

وأضاف “منصور” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج “الملاعب اليوم”، المذاع عبر شاشة “الحياة2”: “ده نظام الزمالك واللي مش عجبه يجيبلي عرض، ومش كل عيل هيجيب جون هيقعد يتنططلي، واللي مش عاجبه في 100 خرارة مهما كانت حرفنته”.

وتابع رئيس الزمالك موجهًا حديثه للاعب باسم مرسي دون أن يذكر اسمه صراحةً: “طز في الأجوان أنا عايز الأخلاق، رايح تحضر فرح معاهم وترقص وتضرب شماريخ، لأ الكلام ده مش عندي”.

وهدد بعدم ضم لاعبي الزمالك للمنتخب في حالة الإصرار على استدعاء أي لاعب موقوف من قبل إدارة النادي، قائلًا: “لو لاعب موقوف في الزمالك والمنتخب خده باقي اللاعبين في المنتخب مش هيروحوا واللي هيروح ملوش مستحقات عندي يبقى اتحاد الكرة يدفعهالو”

جدير بالذكر أن “منصور” قرر، الثلاثاء، إيقاف مهاجم الفريق باسم مرسي وتحويله للتحقيق بسبب حضوره حفل زفاف أحد أفراد أولتراس وايت نايتس، كما طالب باستبعاد اللاعب من المنتخب.

وكان “منصور” قد قرر أيضًا من قبل إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وإحالته للتحقيق بسبب الاحتفال مع أولتراس وايت نايتس بعد مباراة إنيمبا في دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.