أصالة تدافع عن صابر الرباعي - E3lam.Com

شنت الفنانة أصالة، هجومًا حادًا على مهاجمي المطرب التونسي صابر الرباعي، لالتقاطه صورة برفقة ضابط بجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال مغادرته الضفة الغربية، بعد إحياء حفل على مسرح مدينة روابي الجديدة.

قالت أصاله، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستقرام”،:”عاداتنا وتقاليدنا السيئة والبالية ما زالت متربعة على عرش جهلنا وادعائنا، مصممين على الهجوم كالثيران الثائرة. صابر الرباعي هو ليس صديق بل أخ، أنا أفتخر بمعرفته، مهذّب وراق ولطيف”.

استنكرت أصالة، ازدياد الهجوم على الرباعي بالرغم من نفيه معرفته بأن هذا الضابط ينتمي للجيش الإسرائيلي، قائلة:” إن قال إنّه لا يعرف فهو بالتأكيد لا يعرف؛ كثير منّا لا يعرف الزي العسكري للجيش الإسرائيلي، ولا يمكننا تمييزه. محنة بسيطة مرّ بها إنسان مهم”.

اعتبرت أن هذه الصورة بمثابة “لا شيء” للجميع، مضيفةً:” اللي راح يضل يعني لليوم وللتاريخ هو صوتك وأخلاقك وتعاملك مع كل من يحيط بك، لك محبّتي واحترامي دائماً أنا ومثلي ملايين”.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قيل إنها للفنان التونسي صابر الرباعي برفقة أحد الضباط في الجيش الإسرائيلي لتنتشر بعدها الصورة، وتشعل غضباً عارماً بين أنصار هذا الفنان الذي أحيا حفلاً فنياً في مدينة الروابي الفلسطينية، الجمعة الماضية، قبل اتهامه بـ”التطبيع مع إسرائيل وخيانة دوره كفنان في خدمة القضية الفلسطينية”.

يذكر أن المطرب التونسي، نفي خلال بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، معرفته بأن هذا الضابط ينتمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن لصورة تعود لضابط في المعبر الحدودي كرم شالوم “وهو فلسطيني من أصل درزي واسمه هادي”.

صابر