شاهد : سلوى عثمان تبكى على نايل دراما

إيمان عبد الفتاح

بكت الفنانة سلوى عثمان بعد إعادة أحد مشاهدها فى مسلسل أفراح القبة، وذلك خلال استضافتها فى برنامج مساء الفن عبر فضائية نايل دراما.

تحدثت “سلوى”عن دورها فى مسلسل “أفراح القبة” والذى تجسد فيه شخصية “أم هانى”، المرأة التى تقع فى حب “طارق” والذى جسده الفنان إياد نصار، موضحةً أن دورها كان مليء بالحب والحنان.

مضيفةً أن حبها لـ”طارق” انتقدته بعض النساء على صفحات موقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك”، خاصةً وأنه لم يكن يبادلها نفس الشعور بل فضّل عليها زميلته الممثلة الكومبارس”تحيه عبده” والتى جسدتها الفنانة منى زكى، حيث أشارت إلى أن هناك من النساء من تكون راضية بجزء من هذا الحب، “ومش قادرة تبعد عنه” على حد قولها.

أوضحت “عثمان” أنها لا تتجه غالبًا إلى إصدار أحكام مطلقة فى مثل هذه الحالات، لأن “من عاب ابتلي”، متسائلة فى الوقت نفسه “مش عارفة لو أنا بحب راجل بالطريقة دى هل أقبل أكون كده ولا هثور لكرامتى؟”.

كما أكّدت أن المخرج محمد ياسين كان راضيًا إلى حد كبير بمشهد “الحمام”، والذى جرى تصويره من أكثر من زاوية وبذلت فيه مجهودًا غير عادى كى يخرج بهذه الصورة، قائلة ” كنت بترعش وميتة من الرعب وقاعدة على أعصابى” إلى أن انتهى التصوير.

ولفتت إلى أن طريقة تصوير المشهد من أكثر من زاوية، هو “تكنيك” سينمائي أدخل فى الدراما التليفزيونية مؤخرًا، عكس ما كان يحدث فى السابق من الاستعانة بكاميرتين فقط توضعان أمام بعضهما البعض.

وفيما يخص دورها فى مسلسل” الميزان “، والذى جسدت فيه شخصية والدة الفنانة غادة عادل، صرّحت بأن إحساسها كان أقوى بكثير في أفراح القبة، مشيرةً إلى أن دورها في “الميزان” كان عادياً “ومافيهوش الفن العالى بتاع أفراح القبة” على حد قولها.
https://www.youtube.com/watch?v=HkE7LNtOE9w