بالفيديو.. فنانة تونسية تتمنى الغناء في إسرائيل - E3lam.Com

علّقت الفنانة والممثلة التونسية أساور بن محمد، على صورة المطرب صابر الرباعي مع الجندي الإسرائيلي، والتي انتقادات كثيرة ضده، معتبرةً إياها “شيء عادي”.

تابعت “أساور” تعليقها خلال حوارها في إذاعة “كاب إف أم” التونسية، مؤكدةً أنه لا علاقة للفنان بالصراعات السياسية،وأنه من الطبيعي أن يلتقط صور مع الإسرائيليين مثلما يفعل مع الفلسطينيين، وأن يغني في إسرائيل مثلما يغني في تونس أو في العراق أو في أي بلد آخر من العالم، مضيفةً أنه لو طلب منها جندي إسرائيلي التقاط صورة إلى جانبها لفعلت دون أن تتردد، .

وفاجئ تصريح الفنانة التونسية مقدّم برنامج “لا تيراس″، الذي تساءل هل ما فعله الإسرائيليون بحق الفلسطينيين قليل من قتل واحتلال وتشريد؟”.

جدير بالذكر أنه قد نشر حساب يواف موردخاي مسئول ما يُسمى بـ ” وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق”، التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي صورة تجمع ضابط برتبة رائد في القيادة الوسطى بجيش الإحتلال الإسرائيلي، مع الفنان التونسي صابر الرباعي، خلال زيارته للضفة الغربية لإقامة حفل غنائي هناك، حيث التقطت الصورة أثناء مغادرته.

وعلق موردخاي على الصورة التي نشرها عبر تويتر قائلًا: “نسعد بتعزيز الحفلات الفنية مرحبين بوصول كل #فنان. سررنا بتنسيق عبور المطرب #صابر_الرباعي عبر #جسر_اللنبي #الروابي”.

وبالرغم من أن موردخاي يمتلك حسابًا موثقًا على موقع التواصل فيسبوك، على عكس حساب تويتر، إلا أنه نشر صورة الرباعي على حساب تويتر، كما امتلأ الحساب بدعوات أسماها الحساب بـ”التعايش” بين الإسرائيليين والفلسطينيين.