أحمد موسى يطلق استفتاءً جديدًا حول ترشح السيسي - E3lam.Com

أطلق أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، استفتاءً جديدًا، حول ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، على صفحة القناة، مُطالبًا المشاهدين بالتصويت سواء بـ نعم أم لا.

في نفس السياق، وجه “موسى”، حديثه للصحف المصرية، خلال حلقة اليوم، السبت، من برنامجه الذي يُعرض عبر شاشة صدى البلد قائلًا: “أرجو نقل نتيجة الاستفتاء بمهنية”، معتبرًا أن معظم المواقع المصرية مثل الفجر والوطن، والتي ساهمت في انتشار نتيجة الاستفتاء الأول الذي أجراه على حسابه بـ”تويتر”، بشكل كبير، والذي جاءت نتيجته ضد ترشح الرئيس السيسي مرة أخرى؛ بأنهم يروجون لذلك لمصالح معينة، مُشيرًا إلى أن معظم العاملين بهذه المواقع من الإخوان وحركة 6 إبريل.

وشدد مقدم برنامج “على مسئوليتي” على أنه يدافع عن الدولة المصرية، وليس لديه مصالح أخرى، مُضيفًا: “إحنا واجعين الكل، مكنتش أعرف أن إحنا مأثرين أوي كده فيهم، وأنا هتكلم على أصحاب هذه الجرائد وهدافع عن بلدي”.

وتابع: “أنا دخلت غلط في تويتر، وكل إنسان يعبر عن بيئته في التعامل”، منوهًا أن المواقع الإخبارية تجاهلت استطلاع الرأي بشأن تأييد ترشح السيسي لقترة ثانية على صفحة البرنامج على الفيس بوك والتي تجاوزت 95%.

unnamed (3)