موسى يهدد بمحاسبة من انتحل اسمه على "تويتر"  - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى إنه لا يمتلك حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محذرًا متابعيه من عدم متابعة أي حسابات تحمل اسمه على “تويتر”، حيث إنها تطلق الشائعات التي تضر باسمه فضلًا عن الأمن القومي.

هدد “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، منتحلي اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، غدًا، للاتهام بانتحال اسمه، مضيفًا أنه لديه حساب فقط على “فيس بوك” يحمل اسم “أحمد موسى- على مسئوليتي”.

من جانبه، طلب موسى من متابعيه، المشاركة برأيهم في استطلاع الرأي الذي أطلقه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” عن قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات “الميدترم” للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية”، موضحًا أن السؤال هو “هل توافق على قرار إلغاء الميدترم بالإبتدائية والإعدادية والالتزام باختبارات شهرية تحريرية؟”.

جدير بالذكر أن “موسى” أطلق الأسبوع الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” استطلاع رأي عن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وجاءت النتيجة برفض ترشح السيسي بنسبة 82% تقريبًا مقابل 18% موافقا، إلى أن تفاجئ متابعو “موسى” على “تويتر” باختفاء الصفحة بشكل مفاجئ.

أعلن “موسى” أن مجموعة من “الهاكرز” قامت باختراق الحساب، وإغلاقه، بعد إطلاق استطلاع الرأي بساعات، مضيفًا أنه ليس لديه حسابات على “تويتر” حتى الآن، وحذر متابعيه من متابعة الصفحات التي تحمل اسمه، وتطلق الشائعات.

14182334_1768797486694843_392576474_n