سرقة نصف مليون جنيه من أسرة مسلسل "سلسال الدم" - E3lam.Com

قالت مصادر خاصة لـ”إعلام دوت أورج“، إن فريق عمل مسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع، قد تعرض للسطو المسلح، ما أدى لسرقة رواتب العاملين بالتصوير، والتي تبلغ نصف مليون جنيه، وذلك بالتزامن مع استمرار العمل بالمسلسل، في إحدى قرى الجيزة، صباح اليوم الاثنين.

من جانبه، أوضح الفنان أحمد بدير، الذي يشارك في الجزء الرابع من المسلسل، في تصريح خاص، أنه كان غير متواجد في موقع التصوير، أثناء الواقعة، ولكنه تواصل مع أحد القائمين على العمل للوقوف على الأسباب، مؤكدًا أنه تم سرقة مبلغ أقل من نصف مليون جنيه، وتجرى النيابة التحقيقات الآن لضبط المتهمين.

ويتناول الجزء الرابع من المسلسل استمرار الصراع بين “نصرة” (عبلة كامل)، و”هارون” (رياض الخولي)، إلى جانب إلقاء الضوء على أوضاع البلاد خلال فترة حكم الإخوان المسلمين.

وانضم إلى هذا الجزء أكثر من فنان للعمل وبينهم الفنان أحمد بدير، الذي يجسد دور رجل الأعمال الإخواني المستغل، ورانيا فريد شوقي، التي تلعب دور “زينة”، ابنة شيخ الغفر “مصيلحي.”

ويشارك في بطولة المسلسل رامي وحيد، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، أميرة هاني، كريم كوجك، ماجد الشريف وعدد كبير من الفنانين ومن تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.