"المحشي" يؤخر تصوير كليب فيفي عبده 3 سنوات - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها انتهت من تسجيل أغنية “أنا حرة محبش ضرة”، منذ 3 سنوات، ولكن تأجيل تصوير الكليب، يرجع إلى زيادتها في الوزن طوال السنوات الأخيرة الماضية، نتيجة تناول المحاشي والمسليات، مضيفة أنها استغلت الفترة الماضية في تناولها لكافة أنواع الطعام دون حرمان.

أضافت “عبده” خلال حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية المحور، أنها خضعت لنظام غذائي محدد السعرات، قبل عودتها للمسرح مجددًا من خلال مسرحية “حارة العوالم”، مشيرة إلى أنها فور عودتها للمسرح قررت تصوير الكليب المؤجل من 3 سنوات.

أكدت أنها لن ترضى أن تكون الزوجة الثانية لأي رجل، أو يتزوج عليها زوجها، موضحة أن والدها كان متزوج على أمها، وأصبحت لديها مشكلة تجاه الرجل الذي يجمع بين زوجتين في آن واحد، مضيفة أن لديها 5 أخوات من أمها، بالإضافة إلى 6 أخوات من زوجة والدها.

تابعت أن كبرياءها وثقتها بالنفس، جعلتها لم تسأل زوجها على الإطلاق أين كنت؟ أو أين ستذهب، موضحة أنه يجب على الرجل أن يكون سخيًا وليس بخيلًا، ويعطف على الفقراء، ويهتم بأسرته.

لفتت فيفي إلى أن “الضُرة” هى من تخطف الزوج من زوجته، مضيفة أنها رصدت أكثر من حالة، وقالت ساخرة “الرجال كثيرون لكن ليس وقت… والرجالة حلوة بس النفس”.

جدير بالذكر أن فيفي عبده أعلنت لجمهورها عن طرح كليب “أنا حرة محبش ضرة” نهاية الأسبوع الماضي، على قناة “مزيكا”، وقالت لهم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أيوة بقى ويلا بقى من مصر أم الدنيا هتقدروا تتفرجوا على الكليب بتاعى دلوقتى على مزيكا، مستنية رأيكم بحبكوا قوى خمسة أمواه”.
https://www.youtube.com/watch?v=tWN5xTmxdCI