شخصية عسكرية تتولى حقيبة التموين - E3lam.Com

إسلام وهبان

كشف النائب البرلماني، مصطفى بكري أنه أدلى بشهادته اليوم أمام جهاز الكسب غير المشروع في التحقيق المتعلق بقضية فساد القمح، موضحا أن التحقيق إستمر لمدة خمس ساعات .

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للنائب مصطفى بكري مع الإعلامي تامر أمين في برنامجه “الحياة اليوم” في حلقة اليوم “الأحد” والذي يذاع على قناة الحياة الفضائية، حيث صرح أن جهاز الكسب غير المشروع إستدعى لجنة تقصى الحقائق في قضية فساد القمح لسماع أقوالهم وشهادتهم .

وصرح “بكري” أنه سيتم الإعلان عن اسم وزير التموين الجديد يوم “الثلاثاء” القادم بمجلس الشعب، وأكد أنه سيكون شخصية عسكرية لها خبرة بمسألة التموين والإمداد .

كما صرح “بكري” أن جهاز الكسب غير المشروع سيصدر قرار خلال ساعات بوضع وزير التموين السابق خالد حنفى على قوائم الممنوعين من السفر حتى الإنتهاء من التحقيق .

“بكري” طلب من جهات التحقيق بجهاز الكسب غير المشروع الإطلاع على الفيزا كارت التي يتعامل بها وزير التموين السابق خالد حنفي والذمة المالية له،
كما طلب التدقيق في تصريحات المتحدث باسم وزارة التموين والذي صرح أن المصاريف الشهرية للوزارة لا تتعدى 150 ألف جنيه .

الجدير بالذكر أن النائب مصطفى بكري هو أحد اعضاء لجنة تقصي الحقائق بمجلس النواب في قضية فساد القمح الأخيرة والتي أثارت جدل واسع في الشارع المصري وتم التحقيق مع مسئولين كبار وأصحاب