فنانة تروي تفاصيل التحرش بها في الساحل الشمالي

 وليد سمير

قالت الفنانة سهير رجب إنها تعرضت لهجوم هي وآسرتها بالساحل الشمالي، بمجرد دخولهم لمنطقة مارينا خمسة التي بها الشاطئ الذي يجلسون عليه، وذلك من قبل رجل كان متواجد هناك بمفرده، تحرش بهم لفظيا بطريقة سيئة، وتشاجر مع أخيها.

وأضافت سهير رجب خلال حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين مقدمة برنامج “90دقيقة” على قناة المحور” أنه أثناء المشاجرة، أتي بعض الأشخاص المنتمين لذلك الرجل، وسحبوا أخيها إلى الشاطئ،،وحاولوا إغراقه وكانو سيقتلوه، لولا تدخل بعض الاشخاص الذين كانوا متواجدين على الشاطئ وأنقذوه.

وأشارت أن أختها الحامل التي كانت معها، تعرضت للضرب بالكرسي في بطنها من قبل شخص منهم، مما تسبب في إصابتها بنزيف، ونقلها إلى المستشفى.

وفي نفس الاطار نفت نادين سلامة ابنة المتهم في مداخلة هاتفية مع البرنامج كل ذلك، وأكدت أن والدها رجل كبير في السن وعمره 70 سنة، وليس ن المعقول أن يتحرش بهم، وذكرت أن والدها كان يجلس أمام بيته ولم يكن بمفرده ، بل كانت هي معه ومعهم ثلاثة آخرين.

وأوضحت أبنة المتهم أن الفنانة سهير رجب وأسرتها، أتوا وأرادوا أن يجلسوا  أمام بيتهم، في نفس المكان الذي كانوا يجلسون فيه، مما دفعها أن تطلب منهم بعدم الجلوس هناك، ولكن بعدها نشبت مشادة كلامية ومشاجرة بينهم، وتجمع الناس والجيران.

وفي مداخلة هاتفية أيضا مع البرنامج علق حسن الشافعي العضو المالي المنتدب لشركة مارينا العالمين على الواقعة، وأكد أنه كان شاهد على ما حدث منذ البداية، ونفى أيضا كل الإتهامات التي وجهتها سهير رجب لذلك الرجل وأسرته، وذكر أنه أثناء المشاجرة طلب من الفنانة سهير رجب التوقف عن الشجار والتراشق بالألفاظ، وصرح بأن الفنانة سهير رجب  بعد ذلك هددتهم بأنها ستلفق لهم قضية تحرش، ولن تتتصالح معهم إلا إذا دفعوا لها مليون جنيه.

أيضا اتهم أحمد رشدي محامي الرجل المتهم بالتحرش، الفنانة سهير رجب بأنها أثناء المشاجرة، سرقت هاتف ابنة الرجل، وقامت بإنزال صور خاصة لهم من على الهاتف على صحفتها الشخصية على الفيسبوك، وشهرت بأنهم تحرشوا بها.

وفي مداخلة هاتفية أجراها البرنامج مع الدكتور محمد زين مدير مستشفى العالمين التي استقبلت أختها، أكد أن التقرير الطبي ذكر بأن حالة أختها مستقرة هي والجنين، وأنها لم تكن مصابة بنزيف كما ادعت الفنانة.

وأكد أنسي عمار محامي الفنانة سهير رجب أن التقرير الطبي تم تزويره، واتهم البرنامج بالتحيز للطرف الأخر، وطلب من الإعلامية إيمان عز الدين الإتصال بشهود الواقعة الذين لا ينتمون لأي أطرف. وأشار أنه متحفظ على الحوار، وأنه كان كمين للفنانة.

وانفعلت الإعلامية إيمان عز الدين بسبب كلام محامي الفنانة سهير رجب، وأكدت أن الموضوعية أن تسمع من الطرفين، وأنها لا تحابي لطرف على أخر.

يذكر أن الفنانة سهير رجب شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها (حليم، صيد الحيتان، النمس)، ومن مسلسلاتها (ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات).