تفاصيل ظهور دوري الدرجة الثانية فضائياً على dmc

أحمد عدلي

عقدت شركة MEDIA MAP مؤتمراً صحافياً قبل قليل للإعلان عن تفاصيل حصولها على بث عدد من مباريات الدوري الممتاز “ب”، على شاشة dmc.

قال الإعلامي إبراهيم فايق خلال تقديمه للمؤتمر الصحافي، إن شركة MEDIA MAP سعت للحصول على بث مباريات الأندية المظلومة وعرض مبارياتها على الشاشة مشيراً إلي أنه لسنوات طويلة تحصل أندية الدوري الممتاز “ب” على وعود بالرعاية لكنها لا تتحقق.

وأشار إلى أن النقل والبث التليفزيوني سيكون بأفضل إمكانيات البث التليفزيوني مع توفير عقود رعاية ومعسكرات للأندية التي تم الاتفاق معها لافتا إلي أن الأندية حصلت على مقدمات التعاقد على الفور من الشركة وفق تعاقدات مباشرة وقانونية وبمتابعة من لجنة الأندية.

نرشح لك : تردد قنوات شبكة dmc

من جهته، قال عمرو الفقي رئيس شركة MEDIA MAP أن الهدف الرئيسي من بث هذه المباريات في الوصول لجميع منازل المصريين ويستحق الدعم والعمل عليه خلال الفترة الحالية مؤكداً على أنه لا توجد مشكلة مع اتحاد الكرة حيث تم إبلاغ المسؤولين قبل ذلك بالمفاوضات التي يقوموا بإجرائها مع الأندية وسيتم حل المشاكل العالقة مع الاتحاد من خلال جلسات عمل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن إذاعة مباريات الدوري الممتاز “ب” ستعود بالفائدة على الكرة المصرية بإتاحة الفرصة لإبراز المواهب الكروية وتسويقها سواء داخل مصر أو خارجها.

وقال اللواء ابراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة أن تعاقدهم مع الشركة يحمل إيجابيات كبيرة حيث تتحمل الشركة قيمة الـ15% الخاصة بالبث الفضائي حيث سيتم تسديد هذه المبالغ لاتحاد الكرة نيابة عن الأندية، موضحاً أن اللاعب الذي سيتم تسويقه عن طريق الشركة فستحصل الشركة على نسبة تعادل نسبة وكيل اللاعبين بالإضافة إلي وضع نسبة زيادة سنوية على قيمة التعاقد مقابل بث المباريات.

وأضاف أن امتلاك الشركة لمعدات البث الفضائي سيسهل من عملية البث الفضائي للمباريات على الهواء مباشرة وهو ما يمكنها من النقل التليفزيوني حتى لو كان لدى التليفزيون المصري انشغالات في بث مباريات اخرى.