عزمي مجاهد ينفي منعه من دخول ماسبيرو - E3lam.Com

وصف سعيد حساسين رئيس مجلس ادارة شبكة قنوات العاصمة، أثناء إعادة إطلاق قناة العاصمة الكابتن عزمي مجاهد بأنه “حائط الصد والسد المنيع ضد من يتطاول على مؤسسات الدولة”، على حد قوله.

وقال حساسين: “تفاجئت بخبر منع ظهورك على شاشة التليفزيون المصرى”، وهنا نفى عزمي مجاهد هذا الخبر مؤكدًا أنه غير صحيح وأنه كان يقدم حلقتين على شاشة التليفزيون ونظراً إلى انشغاله طلب أن تكون حلقة واحدة.

تابع مجاهد: “ثم اعتذرت عن الاستمرار فى ظل تفاهم وعلم صفاء حجازى رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون.. وسأظهر غداً أو بعد غد على شاشة التليفزيون المصري”.

يذكر أن قناة العاصمة الأولى، بدأت إعادة إطلاق بثها اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك لانتهائها من خطة تطوير وتحديث محتوى القناة.

من جانبه قال سعيد حساسين رئيس مجلس ادارة شبكة قنوات العاصمة، إن اعادة اطلاق قناة العاصمة تتضمن تطويرا كبيرا في الشكل والمضمون لأغلب البرامج، إضافة الي ظهور إعلاميين كبار تم انضمامهم للكوكبة الاولي .

ويعود برنامج “انفراد” للنائب سعيد حساسين في شكل ومضمون جديد، حيث يُبث في العاشرة من مساء السبت المقبل.

كما تطل الإعلامية بثينة كامل من خلال برنامج ” اعترافات بثينة “، الذي يناقش المشاكل الاجتماعية، ويقدم للمشاهدين مساحة للفضفضة والتواصل عن طريق البرنامج ويذاع الثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع.

ويعود الإعلامي سيد على، عبر شاشة العاصمة الأولى، حيث يقدم برنامجه الشهير “حضرة المواطن”؛ على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، وسيكون هناك يوم ثالث ويتم تقديم فقرة عن الناس المهمشة المنسية دائمًا.

نرشح لك – هؤلاء يطلقون “العاصمة” في شكل جديد