بيومي فؤاد: اعتذرت عن هذا المسلسل - E3lam.Com

قال الفنان بيومى فؤاد، إن معظم الأفلام التي شارك بها خلال هذا الموسم أحدثت صدى إيجابي للغاية، وذلك حتى الآن، مشيرًا إلى أن فيلم “لف ودوران” الذي عُرض خلال أيا عيد الأضحى، في دور سينما، حظى بإشادات كبيرة، وذلك بالرغم من أن المجهود الذي بُذل فيه أقل مقارنة بباقي الأفلام الأخرى التي شارك فيها.

أشار فؤاد، خلال مداخله هاتفية مع غدير حسان، ببرنامج “راديو سكوب” على الراديو “9090” ، إلى أن أكثر الأفلام التي شعر بالتعب جراء المجهود الكبير الذي بذله فيها؛ كان فيلم “حملة فريزر”، وذلك نظرًا لأنها كان الشخصية الثالثة به بعد “شيكو وهشام”، لافتًا إلى أن الفيلم استغرق تصويره فقط شهر ونصف الشهر، حيث صور في (26 يومًا) من إجمالي (30 يومًا).

في سياق متصل، أوضح أنه لم يشاهد أيّ من أفلام العيد حتى الآن، سوى فيلم “حملة فريرز”، نظرًا لعودته للتو من الحج، مضيفًا:” أنا لم أشاهد إلا حملة فريزر، أما صابر جوجل وتحت الترابيزة لسه ماشوفتهمش”.

على صعيد أخر كشف عن تفاصيل دوره بمسلسل “ولاد تسعة”، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المُقبل، قائلًا:” شخصيتي في هذا المسلسل تتمثل في رجل بخيل بشكل كوميدى”.

أكد أنه اعتذر عن مسلسل “الحلل” مع الفنانة سمية الخشاب، الذي سيُعرض أيضَا خلال شهر رمضان المقبل، مرجعًا ذلك إلى :”الشرط كان إنى أعمل مسلسلين فقط برمضان، وهو مسلسل بطولتى، ولكن أنا كنت مضيت بنات سوبر مان الجزء التانى، فعرفوا وزعلوا من ده”.

في السياق ذاته، سخر الفنان بيومي فؤاد، من التعليقات التي لاحقت به مؤخرًا، نتيجة مشاركته في العديد من الأعمال الفنية، والتساؤلات التي أُثيرت حول كيفية ايجاده وقتًا لرؤية أبنائه، قائلًا: “هما بيشوفونى أنا مش بشوفهم، بس أنا خدتهم معايا كرواتيا، وهما بيوحشونى جدًا”.