مجاهد يعلق على خروج السيسي عن النص في نيويورك

قال الإعلامي عزمي مجاهد، إنه يجب تفعيل القانون على كل من يسب رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشرطة المصرية، مضيفًا :” رئيس مصر مش ملطشة عشان أي حد يقعد يشتم، ده الرئيس بتاعنا العالم كله بيتكلم عليه”.

وأضاف مجاهد، خلال تقديمه برنامج ” الملف”، على قناة “العاصمة”، مساء اليوم الأربعاء، أنه لا يصح إهانة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبًا وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، والنائب العام بتطبيق القانون على الذين يسعون لهدم مؤسسات الدولة.

وتابع :” كرامة رئيس الجمهورية من كرامة الشعب ، واللي يهين مؤسسات الدولة لازم يتجاب من قفاه ، وصلنا لمرحلة خطيرة جدا ، ولو دي الحرية والديمقراطية بلاها حرية وديمقراطية”.
على صعيد أخر أشاد مجاهد، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها أمس الثلاثاء، في الجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيويورك ، قائلًا :” كانت في غاية الروعة والجمال”

أضاف، أن الكلمة التي ألقاها السيسي أمس تجعل كل مصري يفتخر برئيسة وقائدة، مشيدًا بخروج السيسي عن النص في الخطاب عند توجيه كلمة لإسرائيل، معلقًا:” هي دي اللي عجبتني”.

أوضح مقدم برنامج “الملف”، أن خروج السيسي عن النص وجه خلالها رسالة شديدة اللهجة للعالم أجمع ولإسرائيل بضرورة السلام وحل القضية الفلسطينية، مضيفًا: أن مصر هي الدرع الواقي للدول العربية من الأخطار وخاصة دول الخليج”.
https://www.youtube.com/watch?v=XBCzvFyXtjg

https://www.youtube.com/watch?v=-oIE75LCeps