كيف أثرت مسلسلات رمضان على حياة بيومي فؤاد الخاصة؟ - E3lam.Com

قال الفنان بيومي فؤاد، إن السبب الرئيس وراء مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الماضي، هو اتباعه فكرة معينة؛ متعلقة بعدم رفضه أيّ دور مهما كان صغيرًا، لطالما شعر بأنه يستطيع أن يؤديه بشكل جيد، موضحًا أن :”هناك بعض النجوم التي ترفض النزول إلى دور أصغر من أدوار البطولة التي يؤدونه، وهو ما يجعل المخرجين يبعدون عن ترشيحهم لأدوار جيدة غير أدوار البطولة”.

أشار فؤاد، خلال استضافته في برنامج “مننا وعلينا” الذي يُبث عبر فضائية “النهار اليوم” مع الإعلامي عمرو الكحكي، مساء اليوم الجمعة، إلى أنه رغبته الشديدة في المشاركة في الأعمال الفنية لاسيما الجيد منها جعلته يشارك في ستة أدوار في رمضان، منهم مشهدًا واحدًا في مسلسل “أفراح القبة”، مضيفًا:” أنا بحب اشتغل وما بحبش قاعدة البيت حتى لو مشهد واحد بس”.

أوضح فؤاد، أنه كل عام يكون متخذًا قرارًا بعدم المشاركة سوى في عمل واحد، إلاّ أن الظروف والأدوار التي تٌعرض عليه هي ما تجعله يشارك في أكثر من عمل في آن واحد، متابعًا :”فيه ناس ما ينفعش أقولها لأ زي مكي وشيكو وغيرهم لأن بدايتي كانت معاهم، والشغل وسطهم بيكون ممتع”.

أكد أنه مثلما تجذبه أدوار عدة إلاّ أن هناك بعض الأشخاص لا يستهوى العمل معهم، مثل المخرج عمرو عرفة، الذي عرض عليه أكثر من مرة أدوارًا مختلفة، إلاّ أنه رفض، مرجعًا ذلك إلى أن:” جميع الأدوار التي عرضها عليا ما كنتش حاسسها.. مش عيب في عرفه أبدَا لكن الأدوار ما كنتش حاسسها”.

في سياق متصل قال بيومي فؤاد، إن مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية، أثرت بشكل كبير على حياته الخاصة، حتى إن أبنائه وزوجته كادوا لا يرونه بالأسابيع، راوياً موقفًا لزوجته التي طلبت منه أن يخرجا سويًا من أجل التحدث فقط، نظرًا لأنها لم تكن تراه في المنزل لفترات كبيرة.

أضاف فؤاد، عقب ان اتفقنا على الخروج، تلقيت مكالمة تليفونية أجبرتني على تركها بالرغم من وعدي لها بأننا سنقضي الوقت سويًا.