أسامة كمال عن "مستخدمي مواقع التواصل": عُبط

وصف الإعلامي أسامة كمال، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”العُبط”، وذلك لما وصفه بـ”شماتتهم” في حادث مركب رشيد، قائلًا: “الناس اللي بتقول حتى لو بتهرب من مصر وإنت في عرض البحر غرقان كل من يدعو لذلك  عبيط”.

وأضاف كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، أن: “قيام الناس بإلقاء نفسها في البحر ونقبل نعدي الموضوع لازم تكون الحرب كاوياها مثل سوريا أو ليبيا مع احترامي لأرواح الموتى ولمشاعر أهلهم مش هنضحك على نفسنا”.

في سياق متصل استنكر كمال، ما ذكرته وكالة “سينخو” الصينية عن هذا الحادث، التي قالت عنه إن مصر نقطة انطلاق المهاجرين غير الشرعيين، متسائلا: “أين البرلمان من حادث مركب رشيد الأخير، أين لجنة تقصي الحقائق في حادث مركب رشيد غير الشرعي؟”.

على صعيد آخر، قال كمال إن هناك 18سيدة مصرية ضمن قائمة أقوى 100 شخصية نسائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معلقًا: “تحيا سيدات مصر”.

كما أشار إلى أن المصرية نعمت شفيق نائب محافظ البنك المركزي البريطاني تصدرت قائمة أقوى 10 سيدات عربيات عالميا، مضيفا أن: “المرأة المصرية ثم المرأة المصرية ورهان مش بينتهى على سيدات مصر سواء خارج مصر أو داخلها، في مناصب حكومية أو في القطاع الخاص”.

ووجه مقدم برنامج “القاهرة 360″، تحية خاصة للمرأة المصرية قائلا “الرهان على المرأة المصرية رهان كسبان.. نقطة ومن أول السطر.. تحيا سيدات مصر”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0gzr0m9wgfo