موسى يهنئ "ماسبيرو" بعد دهان الحمامات - E3lam.Com

هاجم الإعلامي أحمد موسى النائب ياسين عبد الصبور، عن دائرة مركز نصر بالنوبة، على خلفية تهديد الحكومة، إذا لم تستجب لمطالب الأهالي، في مدة زمنية 3 شهور، متسائلا عن “من أعطى له الحق في تهديد الحكومة؟”.

أضاف “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية صدى البلد، اليوم السبت، أن البرلماني هدد حال عدم تنفيذ المطالب، خلال 3 شهور، سيوجه بعض النشطاء السياسيين، لتشويه صورة مصر بالخارج، موضحًا أن “لغة” الاستقواء بالخارج، وتهديد الدولة، مرفوضة كلية، ولن يُسمح لأحد أن يفعل ذلك مهما كان منصبه.

جدير بالذكر أن النائب ياسين عبد الصبور، عقد مؤتمرًا جماهيريًا، منتصف الشهر الجاري، لمناقشة العراقيل التي وضعت أمام تنفيذ المادة “236” من الدستور، والتي تنص على أحقية أهل النوبة في العودة إلى أراضيهم خلال 10 سنوات من وضع الدستور.

في سياق آخر، قدّم “موسى” التهنئة، للعاملين في ماسبيرو، بعد دهان حوائط الحمامات بالمبنى، وإزالة العبارات التي تحمل إهانات للحكومة منذ 30 يونيو، مشيرًا إلى أنه يوجد موظفيين داخل المبنى ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، وحركة 6 إبريل.

استنكر مقدم “على مسئوليتي”، ترجمة حوار الرئيس السيسي، على التليفزيون المصري، أمس، في أثناء عرض حواره مع الإعلامي تشارلي روز، على قناة “بي بي إس”، بنيويورك، قائلًا: “كان نفسى اسمع صوت السيسي مش المترجمة”.