مسئول بـ"التعليم" يحرر محضرًا ضد طاقم عمل "العاشرة مساءً" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن مسئولًا، بإحدى مدارس محافظة القليوبية، حرر محضرًا ضد طاقم عمل برنامج “العاشرة مساءً”، صباح اليوم، إبان تغطيتهم للعقبات التي تواجه الطلاب داخل تلك المدرسة في القناطر الخيرية، موضحًا أن المسئولين أصحبوا يكرهون الكاميرا.

أشار “الإبراشي” خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، المُذاع على فضائية “دريم”، اليوم الأربعاء، إلى أن هناك عدد كبير من المدارس، تعاني من تكدس الطلاب، فضلًا عن انخفاض عدد المقاعد داخل الفصول، مضيفًا أن التعليم دون مدارس يعطي نتيجة سلبية في نهاية الأمر.

تابع إنه كان من المفترض، أن يتعاون ذلك المسئول مع فريق العمل، وليس تحرير محضر ضدهم، موضحًا أنه لا بد من التكاتف لمعالجة الأزمات التي تمر بها المنظومة التعليمية، مشيرًا إلى أن الميزانية التي تخصصها الدولة للتعليم، منخفضة ولن تحقق أهدافها.

في سياق آخر، أوضح “الإبراشي”، أن من أهم عوامل تنشيط السياحة، هو الاستعانة بالشخصيات التي تحظى بشهرة عالمية، موضحًا أن إحدى الشركات استعانت بملكة جمال المكسيك، ودعودتها على زيارة الأماكن السياحية والأثرية في مصر.

من جانبها، نفت نانسي هادي، المدير التنفيذي للشركة الداعية للسائحة، ما تداول من أنباء، عن أنها ليست ملكة جمال المكسيك، مشيرة إلى أن قلة ثقافة المصريين بمسابقات ملكات الجمال، التي تجرى في الخارج، أدى إلى التشكك في ذلك الخبر، موضحة أنه تجرى أكثر من مسابقة لملكة الجمال في المكسيك.

أوضحت “هادي” خلال مكالمة هاتفية، للبرنامج نفسه، أن الشركة تكفلت بكافة المصروفات، وأن الدولة ساهمت بالدعم المعنوي فقط، مؤكدة أن ملكة جمال المكسيك زارت عدد من الأماكن الأثرية، بالإضافة إلى مستشفى مجدي يعقوب، بأسوان، و57357، وتبرعت لهم.