عمرو أديب للسيسي: إوعى تسمع كلام الشعب

في أولى حلقات برنامج “كل يوم” للإعلامي عمرو أديب، قال “أديب” إنه سعيد لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يحضر جنازة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، وأنه استمع إلى صوت الشعب في هذا الموضوع.

تابع “أديب” تصريحاته في حلقة اليوم، السبت، من برنامج “كل يوم” عبر فضائية On E، موضحاً أن هناك موضوعات يجب ألا يستمع الرئيس فيها لصوت الشعب، مثل من يطالبوه بمد فترة الرئاسة لـ 6 أو 10 سنوات، قائلاً “إوعى ياريس تسمع كلام الشعب إذا كان كده لازم تلتزم بالدستور والقانون”.

هاجم “أديب” الإخوان الذين زوروا صورة لوزير الخارجية سامح شكري، خلال جنازة بيريز، لافتاً إلى أن الإخوان فشلة في “الفوتوشوب” وفي كل ما له علاقه بالفن.

وبالنسبة للأوضاع الاقتصادية، أضاف أديب: “الشعب غريب.. يقولك مش لاقيين سكر طب إيه يعني مفيش سكر؟، هنحلها.. الوضع زي الزفت لكن الرئيس عايز يبث الأمل، ومفيش فلوس ومفيش سياحة لكن لازم نحل الأزمات”.

كان أديب قد قال خلال الحلقة إن أحمد شفيق المرشح الرئاسي الأسبق يستعد لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2018 بفريق رئاسي حيث يستعد لتكوين حكومة تشاركه في الحكم وسيعلن عنها، مشيراً إلى أنه علم بالخبر أمس.

أضاف أديب أن مدة الرئيس 4 سنوات داعياً الرئيس السيسي إلى عدم تصديق المحيطين به، المطالبين بمد فترته الرئاسية وأن يكون استناده على عمله وليس على أي شيء آخر خاصة.