موسى : إصابة القرضاوي بصدمة عصبية حزنًا على بيريز - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن يوسف القرضاوي، تعرض للإصابة بصدمة عصبية حادة، نقل على إثرها المستشفى، لتلقى العلاج، وذلك حزنًا على وفاة الرئيس الإسرائيلي الأسبق، شيمون بيريز.

هذه التصريحات التي قالها موسى، ولم يتم ذكرها في أي وسيلة إعلامية أخرى، أضاف عليها أن القرضاوي دخل في غيبوبة، بعد تلقيه نبأ وفاته، حيث كان بينهما علاقة وطيدة من الصداقة.

أضاف “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم، السبت، أن الرئيس المعزول محمد مرسي، يتعرض لحالة نفسية سيئة، في محبسه، بعد وفاة “بيريز”، مشيرًا إلى أنه أرسل إليه رسالة عندما كان رئيسًا، حيث بدأها المعزول بـ “صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز.. عزيزي وصديقي..”

أشار موسى إلى أن سامح شكري، وزير الخارجية، لم يتأثر بخبر وفاة “بيريز”، ولا أحد يستطيع أن يُشكك في وطنيته، واصفًا الأخير بـ”الأسد”، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، حاولت التكتم على خبر إصابة “القرضاوي”، من خلال تزوير صورة لوزير الخارجية، وانحناؤه على نعش “بيريز”.

في سياق آخر، أعرب “موسى” عن دهشته، من نشر إحدى الجماعات الإرهابية، التي أعلنت مسئوليتها، لمحالة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز، النائب العام المساعد، صورًا لسيارة “زكريا”، بدرجة عالية من الوضوح، متسائلًا عن العناصر التي استطاعت أن تخترق حراسة المستشار.

طالب موسى الأمن الوطني، بسرعة إنهاء التحقيقات، والكشف عن هوية المتهمين، مؤكدًا أن النائب العام المساعد، ضمن قائمة الشخصيات التي تسعى الجماعة، لاغتيالهم.