بالصور.. مباراة تنس طاولة بين حمدتو وعمرو أديب - E3lam.Com

قال إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة في بطولة الألعاب البارالمبية 2016، إنه كانت أمنية حياته أن يُمثّل مصر في الألعاب البارالمبية، لذلك هو في غاية السعادة لما حققه، ولأنه عندما يتم ذكر اسمه في وسائل الإعلام في العالم كله، تُقال كلمة “المصري” قبل اسمه.

تابع “حمدتو” تصريحاته خلال حلقة السبت، من برنامج “كل يوم” المُذاع عبر فضائية On E، موضحاً أن كل ما يطلبه ويتمناه هو أن يعيش حياة كريمة، وأن يتم نقله من وزارة التربية والتعليم لكي يعمل في شركة بترول أو اتصالات؛ لكي يحصل على مرتب جيد يستطيع من خلاله الإنفاق على أسرته، قائلاً “أنا مش عايز فيلا ولا حاجة أنا عايز اهتمام وعيشة كريمة”.

أضاف اللاعب المصري أنه يتمنى أن يوافق رئيس الوزراء شريف إسماعيل على قرار منحه سيارة؛ باعتبار أنه من الـ 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي يمكنها الحصول على سيارة من الدولة، كما طلب أن يتم مساعدته في إنهاء تشطيبات منزله حتى يصبح سكناً ملائماً لحياة كريمة، مشيراً إلى أن دولة قطر عرضت عليه الجنسية القطرية ولكنه رفض.

خلال استضافته في الحلقة، لعب حمدتو مع “أديب” مباراة تنس طاولة، وأبرز مهارة عالية أثناء اللعب وتفوق على مقدم البرنامج، فداعبه أديب، قائلاً “بقا أنا بدرعات وإنت تغلبني ببوقك دي هزلت”.

634734

74578547