لميس الحديدي عن قانون الاستثمار: كوميدي جداً - E3lam.Com

علقت الإعلامية لميس الحديدي على تأخر إصدار قانون نهائي للاستثمار، وكثرة التعديلات والجدل حوله مؤخرا، قائلة ” قانون الاستثمار كوميدي جدا بالنسبة لي”.

تابعت “لميس” تصريحاتها خلال برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة CbC، مطالبةً باللجوء لأي لقانون استثمار خاص بأي دولة في العالم، حتى من الدول الصغيرة، ونطبقه في مصر، “طالما لا نستطيع أن نكتب القانون بأنفسنا” على حد قولها.

على صعيد آخر، قال النائب محمد السويدي الفائز برئاسة ائتلاف دعم مصر، إنه يتحمل الآن مسؤولية كبيرة للغاية، ويشكر جميع أعضاء الائتلاف لإعطائه هذه الثقة خلفا لمؤسس الائتلاف ورئيسه السابق اللواء سامح سيف اليزل.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بدأت أمس الإثنين، فى جمع الآراء التى تلقتها فيما يخص استطلاع رأى أصحاب الأعمال على تعديلات قانون الاستثمار، حيث ستقوم الهيئة فى تحليل الآراء الواردة لها من خلال الموقع الإليكترونى أو الاتصال المباشر بالاتحادات والجمعيات والمكاتب القانونية.

وسيتم رفع تقارير عن خطة الإصلاح التشريعى بالهيئة لعرضها على داليا خورشيد وزيرة الاستثمار خلال اسبوعين لاتخاذ الإجراءات تجاه التشريعات.