أحمد موسى: الدولة مالهاش دعوة بيا - E3lam.Com

منة الله ناصر حجازي

قال الإعلامي أحمد موسى عن تأييده للجيش المصري، إنه ليس إلا حباً فيه، ولا دخل للحكومة ولا للجيش فيما يقدمه خلال برنامجه قائلاً: “لا شأن للدولة ولا للحكومة بيا، والدولة لها تلفزيونها وقنواتها، لكن أنا قناة خاصة”.

على صعيد أخر، أطلق أحمد موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، مساء الثلاثاء، هاشتاج #مصر_لن_تركع مضيفاً: “مصر لن تركع إلا لله الواحد الأحد”. مؤكدًا على أن هذا الوقت أصعب على المصريين من وقت ثورة 30 يونيو، حيث تمر مصر بأزمة كبيرة، وتتعرض للضغوط والشائعات، مُطالبًا من كل مصري الوقوف مع الدولة ضد من يحاربوها.

في سياق آخر قدم “موسى” في بداية حلقته الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على مداخلته الهاتفية وتقديم واجب العزاء له بعد وفاة والده، موضحًا أنه قال للرئيس خلال اتصاله به: ”ربنا يحفظك ويحميك” فرد عليه الرئيس: “ربنا يحفظ مصر ويحمي المصريين”.

وقال إنه يشكر كل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والده، وعلى رأسهم رجل الأعمال محمد أبو العينين، مالك مجموعة قنوات صدى البلد، ورئيس مجلس النواب علي عبد العال، وكل السادة الوزراء، وقواتنا المسلحة، والنادي الأهلي ونادي الزمالك.

كما وجّه تحيته للسيدة چيهان السادات على اتصالها به، وأيضًا رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، مضيفاً: “عمري ما هنسى من وقف معي في هذه اللحظات”.