عيسى: الرئيس مسئول عن "الحلو والوحش" في الدولة - E3lam.Com

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الأسئلة التي تطرح نفسها داخل مصر الآن؛ أصبحت أكثر من الأجوبة، بل لا أحد يجيب أساساً، لافتاً إلى أن صمت الحكومة المصرية، هو ارتباك وتشوش وعجز، ولا ينبغي وصفه بأنه حكمة وعمق.

أضاف “عيسى” خلال” حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي يقدمه عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة، والضغوطات التي يواجهها المواطن، وارتفاع سعر الدولار، والموقف السعودي من مصر؛ إلا أن مجلس الوزراء لم يجتمع ولو مرة واحدة، في اجتماعه المعتاد كل يوم أربعاء، خلال الـ3 أسابيع الماضية.

أوضح “إبراهيم” إن “البلد تضرب تقلب” خلال الأسابيع الماضية، ولم يتحرك شريف إسماعيل وحكومته، لافتاً إلى أنهم لو كانوا قد اجتمعوا “مكنوش هيعملوا حاجة” لأنهم لا يفقهون شيئاً في السياسة، لكن على الأقل “كنا حسينا إنهم بيتناقشوا حتى” على حد قوله.

أكّد “عيسى” أن ما نعيشه الآن هو “شهور الضباب” الذي يزيد ويتكثف ويكاد لا يرى منه كل مواطن، لأن ما يحدث فيما يخص رفع الدعم والضرائب ورفع الأسعار بشكل جنوني ونقص السلع الغذائية؛ يؤدي للسؤال الكبير “انتوا فين؟”، مشيراً إلى أن الحكومة لا توضح أي أسباب لما يحدث، وإذا خرج أحد الوزراء ليتحدث؛ سنجد أنفسنا بين تناقض كلامه عن الواقع وغياب الكاريزما.

تابع حديثه موضحاً أن الحكومة طوال الوقت تطلق وعوداً لا تتحقق على الإطلاق، بل يحدث العكس تماماً، مضيفاً ” هو المصري حياته إيه غير مرتب وانفاقه على حياته ..لما دول ينضربوا يبقا عيشة ايه اللي بنقول عليها؟”، لافتاً إلى أن البعض يريد الرئيس أن يتحدث؛ في حين أنه في الأغلب يقول كلام ارتجالي يخلق أسئلة ولا يعطي إجابات، رغم أنه هو المسئول عن ما يحدث في الدولة سواء “حلو أو وحش”، بحكم منصبه.

اختتم “عيسى” تعليقه قائلاً “يا جماعة الوزرا فاشلين معندهمش كاريزما حتى..ما بيعرفوش يقنعوا الناس بوجهة نظرهم ده لو ليهم وجهه نظر أصلا..الحكومة التي تفشل في مجرد تسيير حياة المصريين تبقا ايه بالظبط!!”.