شعبان عبد الرحيم يُهدي أغنية قديمة لـ موسى - E3lam.Com

    أحمد حسين صوان

أذاع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الإثنين، أغنية قديمة للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، مهاجمًا فيها الدكتور محمد البرادعي، على خلفية “تويتاته” المستمرة على موقع “تويتر”، مؤكداً أن “شعبان” وإسلام خليل مؤلف الأغنية أهدوها للبرنامج.

الأغنية من تاليف إسلام خليل، ومن كلماتها “البرادعي بيلعب ومش لاقي له شغلانة.. حد يقوله يا عالم قضيتك خسرانة.. خرب العراق وسابها هدية لبوش وأبوه.. أمريكا واللي جابها بفلوسهم جندوه.. لازم يعرف حدوده ولحد كده ستوب.. المصريين يادود فهموك يابوب.. ابعت مليون تويتة مش هتأثر خلاص.. كل ده حركات عبيطة ومابتخيلش عن الناس.. كان نفسك مصر تخرب لكن ربك نصرها بولادها المخلصين.. وكل يوم بتثبت إنك خاين وعميل.. بتبيع وطنك وأهلك لصالح إسرائيل”.

كان محمد البراعي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، “رحم الله كل نفس ذهبت لخالقها، هل من عاقل يخرجنا من ظلام الكراهية والعنف المتبادل إلى نور التسامح والعيش المشترك، درءًا لحريق لا يبقي ولا يذر”، يوم الجمعة الماضية، وذلك عقب استشهاد 12 مجندًا من القوات المسلحة على يد أحد العناصر الإرهابية، في أحد الأكمنة الأمنية في شمال سيناء.

في سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجماعات التي تطالب بالنزول إلى الشوارع للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل، والتي تحمل شعار “ثورة الغلابة”، تسعى إلى عودة الإخوان إلى الحكم مجددًا، مشيرًا إلى أن تلك الجماعات تقوم بترتيات حاليًا أخطر من ثورة 25 يناير.