قضية سب وقذف جديدة ضد أحمد موسى - E3lam.Com

أعلن مصطفى ماهر، شقيق الناشط السياسي أحمد ماهر، أنه ينوي مقاضاة الإعلامي أحمد موسى، بسبب اتهام الأخير لأخيه بأنه يحشد للتظاهر ويحرض ضد الدولة المصرية، رغم أنه محبوس.

وأكد مصطفى ماهر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحمد موسى، الذي وصفه بـ “المخبر”، بعدما عرض “موسى” في حلقة أمس الثلاثاء من برنامجه “على مسئوليتي” قائمة مجمعة لبعض الشخصيات التي اتهمها بتخريب وتدمير الدولة.

55

وشملت القائمة كل من: أحمد ماهر، وأحمد دومة، ووائل غنيم، ويوسف القرضاوي ونجله، وعمرو حمزاوي، وعلاء الأسواني، ومصطفى النجار، ووائل قنديل، وأيمن نور، وعمر عفيفي، ويسري فودة، وإسراء عبد الفتاح.

66

جدير بالذكر أن “موسى” نشر تغريدة زعم أنها للدكتور محمد البردعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتبين بعد ذلك عدم صحتها.

وشن “موسى” هجوما على البرادعي خلال حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه على شاشة “صدى البلد”، حيث ذكر أن “البردعي” يحرض الشعب المصري على حمل السلاح ومواجهة القوات المسلحة والنزول يوم 11/11.

وبعد ساعات من هجوم أحمد موسى، نشر “البردعي” تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلًا: “فى الأنظمة الفاشية: بقدر ما يهبط الأفاكون إلى القاع بقدر مايعلو أصحاب الضّمائر بقيمهم ومبادئهم. وسيبقى الحق فوق القوة”.