شاهد..تامر أمين "يلطم" على الهواء

لطم الإعلامي تامر أمين، وجهه، اليوم الخميس، على الهواء، وذلك لتداول بعض من الأخبار التي تُفيد بإنجاب زوجة عادل حبارة، المتهم بقتل جنود الجيش المصري في أحداث “رفح”، وذلك بناءً على حصوله على خلوة شرعية داخل السجن الذي يقبع فيه، حاليًا.

قال أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الخميس، إن المتهم عادل حبارة ارتكب جرائم قتل في جنود الجيش المصري، ورغم ذلك يقبع في السجن مرفهًا؛ حيث تُوفر له كافة سبل الراحة من طعام وشراب وجرائد.

وسخر أمين، من توفير إدارة السجن لحبارة كافة متطلباته، قائلًا:” يعني انا والمواطن العادي بدفع من جيبي علشان عادل حبارة اللي قتل ولادنا يعيش مرفه في السجن !”.

أضاف مقدم برنامج “الحياة”،:” الأصعب من دا كله أن إدارة السجن وفرت لحبارة خلوة شرعية.. وبناء عليه مراته حملت وأنجبت الآن”، ومن ثم قام أمين بلطم وجهه، معلقًا:” دا أنا ليه حق الطم من هنا لبكره”.

كان اليوم السابع، نقل عن مصدر أمني، قوله إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من إنجاب زوجة المتهم عادل حبارة عار تمامًا من الصحة، حيث أنه تم منع الخلوة الشرعية طبقًا للقانون، ولا يسمح بها للمحكوم عليه بالإعدام.