إيمان عز الدين: سأخوض تجربة جديدة في "90 دقيقة"

أحمد حسين صوان

قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إنها ستخوض تجربة جديدة، في برنامجها “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”، فور عودتها من الإجازة، يوم 2 نوفمبر المقبل، حيث يشاركها الفنان تامر عبد المنعم، في تقديم البرنامج يومي الأربعاء والخميس، على أن يقدم حلقة الجمعة بمفرده.

أضافت “عز الدين” لـ”إعلام دوت أورج”، اليوم السبت، أن “عبد المنعم” سيشاركها في تقديم مقدمة الإنترو، ثم يتم تقسيم فقرات الحلقة فيما بينهما، على أن كل منهما يقدم فقرة بمفرده، مشيرة إلى أنه تم زيادة مدة عرض البرنامج إلى ثلاث ساعات، أي من الساعة الثامنة مساءً إلى الحادية عشر مساءً، أو من التاسعة مساءً إلى منتصف الليل، حيث أنها لم تتأكد بعد.

أعربت عن أمنياتها في أن تحقق تلك التجربة نجاحًا ملموسًا، وأنها ستبذل قصارى جهدها من أجل ظهور محتوى إعلامي جيد، وذلك بالتعاون مع تامر عبد المنعم، موضحة أنها لن تفرض نجاح التجربة من عدمها حاليًا، حيث أن “عبد المنعم” له جمهوره الذي يتابعه، بجانب جمهورها الكبير.

أشارت مقدمة برنامج “90 دقيقة”،  إلى أن الإعلامي معتز الدمرداش، سوف يقدم البرنامج من السبت إلى الثلاثاء، مضيفة أنه قامة إعلامية كبيرة، وهو من أول الذين قدموا البرنامج، وحقق نجاحًا كبيرًا، متمنية له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الإعلامية إيمان عز الدين، أنها تقضي فترة إجازة حاليًا، منذ شهر تقريبًا، حيث شاركت في اجتماعات الاتحاد الدولي للكتاب السياحيين، الذي في أقيم في العاصمة الروسية، قبل ثلاثة أسابيع.