طلاب مدرسة يهددون آيتن عامر بالضرب

قالت الفنانة آيتن عامر، أن أمن العمارة التي تسكن بها، هاتفها ليخبرها بأن هناك مجموعة من طلبة وطالبات المدرسة التي بجانبهم، جاءوا أمام المنزل، و”شتموكي وعلوا صوتهم في الشارع وعاوزين يضربوكي بسبب فيديو”، على حد قولها.

أضافت “آيتن” خلال فيديو مصوّر لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، أن كل ما ذكرته في في فيديو سابق، كان مجرد سؤال عن علاقة أغاني المهرجانات بعيد الهالويين، مؤكدةً أنها لم تقل اسم المدرسة ولا عنوانها، ولا أنها في منطقة سكنية وأنه لم يكن يكن من اللائق تشغيل أغاني بصوت مرتفع في التاسعة صباحاً، منعاً للإحراج.

ثم علّقت على الفيديو كاتبةً “انا مغلطتش فى شخص حد عشان تيجوا تحت بيتى و تحاولوا تطلعوا عشان تتخانقوا معايا . انا كل اللى انتقدتة نوع الاغانى الغير متناسب مع عيد الهالوين او بالعربي عيد الهلع !!!! اللى هو مش العيد الصغير . ولا انتقدت الصوت العالى اللى طالع من المدرسة من الساعة ٩ الصبح دون مراعاة انها منطقة سكنية و لم اذكر اسم المدرسة و لا حتى مكانها . مش مصدقة اننا وصلنا للدرجة دى و كان ممكن يبقى رد فعلكوا مهذب عن كدة”.

كانت آيتن عامر قد نشرت منذ عدة ساعات فيديو عبر حسابها على “إنستجرام”، لمجموعة من الطلبة يرقصون على أنغام أغاني المهرجانات احتفالاً بعيد الهالويين، بإحدى المدراس، وعلّقت على الفيديو كاتبةً “المهرجانات والهالويين دونت ميكس والمصحف”.