بالفيديو.. محمد رمضان: أنا أعلى أجر في مصر

بثت قناة “نايل دراما” حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام للدراما التلفزيونية، الذي أقيم مساء الاثنين الماضي، وحكى خلاله الفنان محمد رمضان واقعة حدثت له عندما كان في بداية مشواره الفني، خاصة عام 2009 خلال فترة مشاركته في فيلم “احكي يا شهرزاد”، الذي قامت ببطولته الفنانة منى زكي.

أوضح رمضان، خلال حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام للأعمال الدرامية والفنانين والإعلاميين، أن والده لم يكن يعترف به كفنان، قائلًا له: “مش هعترف بيك إلا لما الأهرام تكتب عنك”، موضحًا أنه حقق حلم والده وتم تكريمه من الأهرام عام 2016.

رمضان الذي حصل على جائزة أفضل ممثل، في فئة الجوائز التي حددها جمهور الأهرام، وجه رسالة إلى الصحفيين، قائلًا إن الشائعات التي يتم تداولها عن الفنانين تؤثر عليهم سلبياً، وأضاف مازحًا أن أكثر شائعة تحققت بالفعل عنه هي زيادة أجره، حيث صرح بأنه أصبح الفنان الأول من حيث ارتفاع الأجر في مصر.

وتابع: “عايز أقول إن معظم الشائعات اللي بتطلع بتضرني بشكل كبير، وياريت نتحرى الدقة في أي تفاصيل خاصة اللي بتقول إن محمد رمضان مغرور ومتكبر، إنت مشفتش وعمرك ما قابلتني علشان تصدر الصورة دي للجمهور، الإشاعة الوحيدة الصحيحة إني بقيت أعلى أجر في مصر”.