مارينا المصري لـ"مدني": استحمل هزار المصريين - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الإعلامية مارينا المصري إن تعليق إياد مدني الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي، على كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان غير مقبولًا، وأن أي سخرية توجه لشخص الرئيس المصري تعتبر سخرية موجهة لكل مواطن مصري بصورة شخصية.

أضافت “مارينا”، في حلقة اليوم السبت من برنامج صباح ON، الذي تقدمه مع الإعلامي محمد عبده ويذاع على قناة ONtv Live، أن اعتذار إياد مدني غير مقبول، لأنه كان مدركا تمامًا لما يقول ومدركا أنه أمين عام لمؤسسة تضم مصر ضمن الدول التي تضمها، مضيفة: “لو كان قالها هزار.. إحنا كمان هنهزر.. ولازم يستحمل هزار المصريين”.

كما أبدى الإعلامي محمد عبده بدوي، غيظه الشديد بسبب ما حدث، مؤكدًا أن أي مصري لديه قدر قليل من الوطنية شاهد ماحدث يجب أن يشعر بالغيرة على وطنه بسبب ما تعرض له من إهانة، ووصف إياد مدني أمين منظمة التعاون الإسلامية، التي أسستها مصر في البداية، بأنه ليس “أمينا” إطلاقًا.

أكد عبده بدوي أن “مدني” لم يحترم مقام مصر الدبلوماسي، عندما قام بالسخرية من رئيس أكبر دولة عربية، وأن ما حدث من “تلسين” على الرئيس المصري، هو خطأ في حق كل مصري ويمس كرامة مصر بشكل عام.

اعترض “عبده” على اعتذار إياد مدني الذي ورد فيه أنه كان يمزح، مؤيدًا اعتراضه أنه في مثل تلك المحافل الدولية لا يوجد مجال للسخرية والمزاح.

نرشح لك – الخارجية تتحرك ضد إساءة إياد مدني للرئيس