حسن حسني: هذا الفيلم عبقري - E3lam.Com

استضاف برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة”، مساء أمس السبت على شاشة تلفزيون الحياة، الفنان الكبير حسن حسني، والذي أبدى ندمه على المشاركة فى بعض الأفلام التي قدمها، مضيفا أنه قبل أعمالا كثيرة بسبب حاجته للمال، ولرفضه الجلوس في المنزل بلا عمل.

وكشف “حسني” أنه كان يعمل “أكثر من شغلانة في نفس الوقت” حيث كان يقف على المسرح ليلا، وفي النهار يصور فيديو، وبعد الظهر سينما!! وأضاف أنه كان يشعر بالكثير من التعب حتى إنه كان يدعو أن تقوم حرب عالمية ثالثة، أو أن المسرح يولع كي يحصل على إجازة.

وتحدث عن المسرح قائلا: “أعشق المسرح، فله رهبته وهيبته، وبفضل هذا العشق كانت أي طاقة سلبية تتحول إلى إيجابية. واعترف الفنان قائلا: “حاولت أن أرفض الأدوار الوحشة، لكن كان لازم أشتغل عشان الفلوس، وأحيانا بعد قبولي لأحد الأدوار من أجل المادة وجدته أسوأ مما سبق ورفضته”.

وأشار إلى إنه يرفض مشاهدة أفلامه موضحا: “مابتفرجش على أفلامي.. مابحبهاش على الإطلاق، ولم أحضر أي عروض لأفلامي، فأنا أعلم ما الذي أديته في المشاهد ولو شعرت إني (عكيت) في مشهد ما، أطالب بإعادته دون أن أشاهده.”

واعتبر الفنان حسن حسني أن فيلم “ليلة سقوط بغداد” أحد أكثر الأفلام العبقرية في السينما المصرية، قائلا: “الفيلم تنبأ بأشياء كثيرة تحدث الآن على أرض الواقع، كما إنه تضمن معان عميقة لابد أن نتعلم منها”.

حسن هاجم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: موتوني أكثر من مرة وكنت بقرأ شائعة وفاتي”.

%d8%b5%d9%8a