تفاصيل المسلسل الجديد لـ"محمد رمضان" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل مسلسله الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي بشهر رمضان المقبل، حيث يظهر فيه بدور، شقيقين توأم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

أضاف “رمضان” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، المُذاع على فضائية “ON E”، مساء  أمس الأربعاء، أن المسلسل يحمل اسم “مرزوق وإيتو”، وتدور أحداثه حول اهتمام الإعلام بلاعبي كرة القدم، والفنانين، وذلك على حساب العلماء، والمبتكرين، موضحًا أن “إيتو” هو لاعب كرة قدم، و”مرزوق” ضحية علمية ناجحة.

في سياق متصل، قال “رمضان” إنه انتهى من تصوير فيلمه “جواب اعتقال”، وسوف يتم عرضه خلال إجازة منتصف العام الدراسي، أو خلال عيد الفطر، مشيرًا إلى إنه لم يبد اعتراضًا حين قررت الرقابة تغيير بعض المشاهد، قائلًا: “عندها حق عشان الموضوع بيناقش قضية الإرهاب وكانت ممكن تتفهم غلط”.

أما عن فيلمه “آخر ديك في مصر”، أوضح إنه من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة، وهو فيلم كوميدي، لا يتضمن مشاهد ضرب، موضحًا إنه بدأ التصوير في محافظة أسوان، على أن يكون باقي التصوير في القاهرة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تقديم مسرحيته “أهلًا رمضان” على مسرح “الزعيم” بالهرم، يوم الخميس، من كل أسبوع، الساعة التاسعة مساءً.