ريهام سعيد تشيد بنجاح مبادرة " كلنا مصريين " - E3lam.Com

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن سعادتها الكبيرة بنجاح مبادرة “كلنا مصريين” التي أطلقها برنامج ” صبايا الخير”على قناه النهار لمساندة المتضررين من السيول في مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر وتقدم شكرها الى جميع المواطنين الذين استجابوا للحملة سواء اطفال او سيدات او رجال.

مشيرة إلى أن الحملة أكدت أن الشعب المصري سيظل دائما معطاء ومحب للخير ، كما كشفت المعدن الأصيل للمصريين الذين ينتفضون في الظروف الصعبة ، لافتة إلى أن ما قدمه المصريين للمتضررين ليس تبرعا ولكنه هدية للتأكيد على مشاركتهم في محنتهم وان جميع المصريين شركاء في هذه الأزمات .

وأشادت ريهام سعيد بمساندة القوات المسلحة والشرطة للحملة وتأمينها ، مؤكدة أن محافظ ومدير أمن البحر الأحمر أكدا تأييدهما للحملة وتوفير التأمين المطلوب للسيارات التي تحمل المساعدات لأهالي رأس غارب .

ووجهت مقدمة برنامج ” صبايا  الخير” الشكر لجمهور البرنامج من المواطنين البسطاء الذين سارعوا للتبرع في جمعية” دنيا جديدة” التابعة لقناة النهار ، مؤكدة أن المكان المخصص لاستقبال التبرعات لم يتسع عطاء أهل الخير وتم توفير مكان بديل ، مشيرة إلى أن طوابير العطاء تؤكد أن مصر ستظل بلد الخير مهما واجهت من ظروف صعبة مؤقتة .

1

2

3

4

6

7

9

11

13

16

17