عيسى يطالب الشعب بزيارة السيدة نفيسة - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الكاتب إبراهيم عيسى، إن الحكومة معنية دائمًا بأن تعطينا “السمك” ولكن لا تعلمنا أبدًا كيفية الصيد، موضحاً أن ذلك يظهر في إدارتهم لمشكلة غلاء الأسعار.

أضاف “عيسى” في حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “مع إبراهيم عيسى”، الذي يذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن الإعلاميين الذين يصرون على أن الأسعار لم ترتفع، ستفشل كل خططهم بمجرد نزول المواطن إلى الشارع ورؤية الأسعار في الأسواق.

كما أشار إلى أن تجاهل الأزمات وسوء إدارتها أدى إلى ماحدث في أزمة الأنسولين في الصيدليات، بعد أن أصبح في كل صيدلية 5 عبوات فقط، مما أشعر المواطنين والصيادلة أن هناك نقصاً حاداً في الدواء مما دفعهم إلى تخزين الدواء، وبالتالي زاد من سوء الأزمة، لافتاً إلى أن ذلك دليل على سوء إدارة الدولة التي كان يمكن أن تحل تلك الأزمة بدون أن يشعر المواطنين بوجودها من الأساس.

وصف “عيسى” الأداء الوزاري بالعشوائية في إدارة الأزمات، فهم يصدرون القرار بدون أن يدرسوا توابعه أو يروا ما يمكن أن يسببه ذلك القرار على الوزارات الأخرى، فهناك وزارات “تخاصم” وزارات أخرى حرفيًا فلا تتعامل معها ويأتي ذلك على حساب الشعب، ثم طالب الشعب بزيارة السيدة نفيسة والدعاء لمصر، مشيراً إلى أن هذا هو الحل الوحيد الآن لحماية مصر.