سبب غياب "بشرى" عن افتتاح مهرجان القاهرة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

 

حرصت الفنانة بشرى، على حضور ندوة “في حب الساحر محمود عبد العزيز.. صانع البهجة”، ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثامنة والثلاثين، موضحة أن الفن المصري افتقد فناناً قديراً، موضحةً أنه كان استاذًا للجميع في الفن والحياة، وكان يتمتع بخفة دم عالية.

أضافت “بشرى” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج”، اليوم الجمعة، أنه كان فنانًا وسيمًا، جسد أدوارًا رائعة، حيث كان يملك موهبة فذّة، كما تنوع في تناول الأدوار، والتعاون مع الفنانين من مختلف الأجيال، لافتةً إلى أنه كان فنانًا كبيرًا لن يُعوض، لكن أعماله ستظل باقية.

في سياق متصل، بررت سبب غيابها عن حضور حفل افتتاح مهرجان “القاهرة السينمائي” يوم الثلاثاء الماضي، بأنها كانت تصور أحد مشاهد فيلمها الجديد، في أحد المناطق بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، الأمر الذي صعب على صناع العمل وقف التصوير لحضور المهرجان، وذلك منعًا للتأخير.

قالت أن الفيلم الجديد هو “لايت” اجتماعي كوميدي، يشاركها في البطولة مي سليم، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، وحسن حسني، وسليمان عيد، وتدور أحداثه حول الصراع الدائر بين الرجل والمرأة في شكل كوميدي، موضحة أنه سوف سيتم الانتهاء من تصويره خلال إسبوع.

تابعت أن الاسم المؤقت للفيلم حتى الآن هو “رايحين في داهية”، ولم يتم تحديد موعد طرحه في دور العرض حتى الآن، مشيرة إلى أن تلقت أكثر من عرض للمشاركة في عمل درامي يُعرض في السباق الرمضاني، لكنها تُركز حاليًا في السينما، قائلة “السينما حبي وهمّي”.