تفاصيل جديدة في واقعة هجوم نمر على طفلة سعودية - E3lam.Com

بعد أقل من 24 ساعة على نشر تعقيب مسؤولي معرض صناعات سكاكا على حادثة هجوم “نمر” على طفلة، تكشفت حقائق جديدة نشرها موقع “عاجل”، موضحا ان هذه التفاصيل “مؤسفة”.

المواطن “ياسر الربيع” تواصل مع صحفة “عاجل”، اليوم الأحد 20 نوفمبر 2016 ليؤكد أن الطفلة التي تعرضت لهجوم من قبل النمر في المعرض هي ابنته “شموخ” وليس ابنة مقدم العروض كما زعم منظمو المعرض.

كشف الربيع أن طفلته تعرضت لجروح في جسدها بالرقبة والظهر، مؤكدا أنه تقدَّم ببلاغ رسمي لشرطة الجوف قدم فيه الحقائق كاملة حول الحادثة.

أوضح والد “شموخ” أن تأخره في تقديم البلاغ يرجع إلى سلامة طفلته من الحيوان المفترس؛ لكنه قرر تقديم البلاغ إلى الجهات الأمنية بعدما سمع تصريحات المنظمين و”كذبهم وتدليسهم على المجتمع” حسب تعبيره.

أبدى “الربيع” دهشته من محاولة التضليل وإخفاء الحقيقة، مؤكدا أن جلب حيوان مفترس لسوق مزدحم بالبشر خطأ فادح عرَّض به المنظمون حياة الأطفال والمتسوقين للخطر.

تابع: “مهما تمكَّن المدرب، لا يمكن التنبؤ بسلوك حيوان مفترس يرى كل كائن حي فريسة لسد جوعه”.

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس، مساء الأحد (20 نوفمبر 2016) أنه من خلال متابعة الحالة الأمنية بمقر فعاليات مهرجان الصناعات الاستهلاكية الواقع بجوار نادي العروبة شمال مدينة سكاكا مساء أمس السبت لوحظ قيام مدرب الحيوانات المفترسة (مواطن عشريني) بإخراج احد الحيوانات (نمر) خارج القفص المخصص له، مما أدى لمهاجمته لطفلة ( ٨ سنوات) كانت موجودة بالقرب من المدرب وتم تخليصها منه بدون إصابات ولله الحمد،

أضاف أنه بعد ذلك حضر والد الطفلة وقدم بلاغا ضد المدرب ومنظمي المهرجان للادﻻء بتصريح مناف للحقيقه بأن الطفله بنت المدرب وتم التحفظ على المدرب واكمال الإجراءات النظامية بحقه، وإحالة ملف القضيه لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.