براءة "مصري" من التحرش بسيدة سعودية - E3lam.Com

قامت هيئة التحقيق والادعاء العام بالافراج وبحفظ الدعوى المقدمة ضد مواطن مصري مقيم بالمملكة العربية السعودية، اتهمته سيدة بالتحرش بها وملاحقتها وتشويه سمعتها، مطالبةً بمجازاته شرعا.

أجرت صحيفة “عكاظ” حوراً مع الموظف المصري صاحب القضية، أكّد خلاله أنه فوجئ بالدعوى، وأن هذه السيدة التي تعمل بالمستشفى التي يعمل بها، دخلت في ملاسنة مع أحد الأطباء فآثر الانسحاب من العيادة، لكنه تلقى بعدها استدعاء من قسم الشرطة لاتهامه بالتحرش، وأوقف لمدة 24 ساعة قبل أن تفرج عنه هيئة التحقيق والادعاء العام مع حفظ الدعوى في الحق العام لعدم وجود بينة.

نفى المتهم تهمة التحرش بالموظفة وكشف وجهها في مصعد المستشفى، مطالبا بفحص كاميرات المستشفى التي ستثبت أنه لم يدخل مع الشاكية إلى أي مصعد في أي وقت، لافتاً إلى أنها تقدمت ضده بدعوى في الحق الخاص، ثم حاولت ابتزازه، وعرضت علي التنازل مقابل 50 ألف ريال، ثم خفضت المبلغ إلى 30 ألفا، وأخيرا إلى ثلاثة آلاف وثلاثة تيوس.

تابع قائلاً “ليس في استطاعتي السداد، فضلا عن براءتي من التهمة.. أثق في القضاء السعودي النزيه والعادل الذي سينصفني، رغم عدم قدرتي على توكيل محامٍ للدفاع عني ومساعدتي في تحرير مذكرة الدفاع”.