بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف سبب شهرته بـ"السيديهات"

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الواقعة التي تسببت في اشتهار وارتباط سمعته بـ”السيديهات”، في الإعلام والصحافة.

قال “منصور” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي تقدمه عبر فضائية “الحياة”، أن السبب في ارتباطه بـ”السيديهات”، كانت الواقعة التي قدم فيها بلاغاّ للنيابة ضد أحمد شوبير، بعد أن سجلت له إحدى الصحفيات مكالمة هاتفية سبّه فيها، ونشرتها في أحد المواقع.

أضاف رئيس نادي الزمالك، أن رئيس النيابة طلب منه أن يُحضر هذه المكالمة علي “سيديهايه”، وبالفعل نفّذ ذلك، قائلاً “كنت هاخدهاله على إيدي يعني ولا بمناخيري.. التسمية دي قلة أدب وسفاله وهديهم بالجزمة”.

على صعيد آخر، أكّد “مرتضى” أنه شخص تقي، يتقي الله في أسرته وأولاده وعمله، لكن “الناس واخدة عني فكرة تانيه خالص.. وده ولا يفرق معايا”، مؤكداً أن الإعلام هو سبب تشويه سمعته، لأن من يعرفه في حياته العادية يعلم أنه متواضع جداً.

أما فيما يخص الفنانة مايا دياب، فقد أكّد أنها بحاجة إلى رجل “يشكمها.. لأنها طايحه في لبنان ومصر”، مشيراً إلى أنه “شاكك في كام واحده من اللي بيتنططوا كتير دول انهم متحولين جنسياً منهم مايا دياب”، على حد قوله.