صور.. قاتل نيفين لطفي يتجول بالسكين قبل الجريمة - E3lam.Com

عرض أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” فيديو من الكاميرات الخاصة بفيلا نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الإسلامي، داخل كمبوند سيتي فيو، توضح لحظة دخول القاتل، ثم تجوله داخل المرسم الخاص بالفيلا، بالإضافة إلى لحظة خروجه حاملا حقيبة في يده اليمين.

أوضح موسى خلال حلقة اليوم السبت، من البرنامج المذاع على قناة “صدى البلد”، إن البرنامج حصل على الفيديوهات من مصادر خاصة، موضحًا أن المتهم دخل إلى الفيلا بعد الساعة الحادية عشرة مساء، وخرج عقب ارتكاب الجريمة، في الساعة الثانية إلا ربع صباحا.

ظهر المتهم وهو يتجول داخل المرسم الخاص بالفيلا، ممسكا سكينا، ثم بدأ بتفقد محتويات الفيلا، كما عرض موسى صورا توضح تقطيع المتهم أسلاك غرفة التحكم في كاميرات المراقبة، مؤكدا أن الخبراء استطاعوا استعادة بعض الصور من ذاكرة الكاميرات.

كان المتهم قد اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة وتسلله لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وكسره نافذة المطبخ واستل سكينا ودخل غرفتها للسرقة، وحال استشعار المجني عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

اعترف المتهم بسرقة (جهاز آي باد – 600 دولار – 145 درهم إمارتي – وبعض متعلقاتها الشخصية)، وعند خروجه من مسكنها سرق سيارتها للهرب، إلا أنه تعرض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، ما دعاه لتركها وفر هارباً، وتم العثور عليها.

qq

qwqw

qwsw

ww

%d8%b5%d8%af%d9%89
لحظة دخول المتهم فيلا الضحية