"أبو الريش" تجمع نجوم الأهلي بشريف عامر - E3lam.Com

يواصل برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة “MBC مصر” مُبادراته الإيجابية لتطوير وبناء المُجتمع، حيث أطلق البرنامج مُبادرة لمُساندة مُستشفى أبو الريش وتبني حملة للتبرع بمُشاركة نُخبة من نجوم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لتوفير المُستلزمات الطبية لإنقاذ الأطفال المرضى.

ويُقدم اليوم الأحد حلقة خاصة تم تصويرها مع الأطفال بمُستشفى أبو الريش، وذلك بمُشاركة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وعدد من نجوم الفريق الأول بالنادي منهم عماد متعب، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وعمرو جمال، وقد فوجئ الأطفال الصغار بتواجد لاعبي الأهلي معهم داخل غرفهم بالمستشفى، وقد أهدى اللاعبون الأطفال “تيشيرتات” الأهلي التي تحمل توقيعاتهم.

وشارك أيضاً في هذه الزيارة، د.جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، ود.فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني، ود. رانيا حجازي مدير المستشفى التابع لجامعة القاهرة، وخلال الزيارة أطلقت شبكة قنوات “MBC مصر”، مُبادرة للتبرع لتوفير العلاج المجاني.

يعرض برنامج “يحدُث في مصر” على ” MBCمصر” من الأحد للخميس، الساعة 10:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة من برنامج “يحدُث في مصر” الأحد 27 نوفمبر 2016 الساعة 10:00 مساءً على ” MBCمصر”.