كيف تلقى حسين أبوالحجاج شائعة وفاته؟

علّق الفنان حسين أبو الحجاج على شائعة وفاته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتها بعض المواقع الإخبارية، موضحًا أنه لم يكن مريضًا، لتنطلق مثل هذه الشائعة عنه.

أضاف “حسين” خلال حواره مع الإعلامية شيريهان أبوالحسن اليوم، الأحد، ببرنامج “ست الحسن” على قناة “On E”، أنه عرف بشائعة وفاته عندما كان يتجهز لصلاة العصر، واتصل وقتها زوج ابنته على هاتف “حماته”، ليطمئن عليه، ثم اتصل بعدها بقليل زوج ابنته الصغرى أيضًا ليطمئن عليه، وأخبره أنه اتصل به العديد من أهله وأصحابه يخبروه بذلك النبأ.

أوضح “أبو الحجاج” أن ذلك الأمر كشف له عن قدر الحب الذي يكنه له الجمهور، والذي لم يكن يتوقعه على الإطلاق، قائلًا “الموضوع ده خلاني عرفت قد ايه كم الحب الهائل ليا من آلاف الناس.. مع إن أنا بعمل أدوار صغيرة يعني مش مشهور أوي زي الفنانين الكبار التقال”.

في نفس السياق، أكّد أنه توجه يوم الخميس الماضي، لبروفة ملابس لمسلسله الجديد مع الفنان أحمد مكي، واستوقفه الكثير من الناس في الشارع ليطمئنوا عليه، ثم نصحه أحد العاملين بالانتاج في المسلسل أن يصور فيديو وينشره، ليؤكد نفي خبر وفاته، وبالفعل قام بذلك وكذّب كل ما قيل عنه.