صاحب لافتة "يا تتجوزيني يا تموتيني": ليست محاولتي الأولى - E3lam.Com

إسلام وهبان

عرض الإعلامي معتز الدمرداش قصة طريفة بطلها أحد الصحفيين يدعى “محمد مجلي” بعد أن قام بطلب الزواج من زميلته الصحفية، من خلال تعليقه للافتة أمام قلعة قايتباي، كتب عليها “يا تتجوزيني يا تموتيني”.

من جانبه ذكر الصحفي محمد مجلي، صاحب الواقعة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “٩٠ دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر شاشة “المحور”، أنه يحب زميلته “هبة بكر” منذ سنوات، وحاول الارتباط بها، وبعد محاولات عديدة جاءته فكرة عمل لافتة أمام قلعة قايتباي، كتب عليها “بتقدملك قصاد الملايين، يا تتجوزيني يا تموتيني”.

أضاف أن لديها صفات كثيرة طيبة، جعلته لا ييأس من محاولاته للتقدم لها والارتباط بها، موضحا أنه استعان بخطاط لعمل اللافتة، كما ساعده في تنفيذ فكرته بعض أصدقائه الذين رحبوا بالفكرة.

أما الصحفية هبة بكر، فقد أعربت خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، عن بالغ سعادتها بالطريقة التي فاجأها بها “محمد”، مشيرة إلى أنه طرح عليها فكرة الارتباط أكثر من مرة، لكنها كانت لا ترغب في الارتباط وقتها، إلا أنه استطاع أن يغير رأيها هذه المرة.

لفتت “بكر” إلى أنهما ماضيين في خطوات جادة للزواج، مؤكدة أنها تراعي جيدا الظروف الاقتصادية الصعبة، وأنها لن تطلب منه طلبات باهظة، مثلما تفعل كثير من البنات هذه الفترة، مضيفة أن الأهم هو الحب والعشرة الطيبة.