شاهد: تقليد ساخر لمرتضى منصور

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يسخر فيه بعض مستخدمي “فيسبوك” من واقعة ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح النادي الأهلي، ضد فريق مصر المقاصة، والتي أثارت الكثير من الجدل والانتقادات، خاصة رد فعل مرتضى منصور الغاضب من الواقعة.

الفيديو الذي نشره محمود أحمد أمير بازوكا، مساء الاثنين عبر حسابه بموقع فيسبوك، ظهر خلاله وهو يقوم بدور الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، بينما قام كل من خالد الكردي بتقليد صوت وأداء صوت مرتضى منصور، وقام محمد زيزو بشخصية الكابتن فاروق جعفر.

الفيديو شهد سخرية من أداء كل من “منصور” و”شلبي” خلال الحديث، أكثر من السخرية من واقعة ضربة الجزاء المثيرة للجدل، حيث تخيل صناع الفيديو ما سيحدث إذا قام رئيس نادي الزمالك، بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، في حضور الكابتن فاروق جعفر، الذي دائما ما يتعرض لانتقادات من قبل “منصور” للتعليق على الواقعة.

لم يتمكن فارق جعفر، الذي قام بصوته محمد زيزو، من إكمال سؤاله، حتى قاطعه منصور ليؤكد أنه لن يلعب أي مباراة يُحكّمها إبراهيم نور الدين. واستطاع خالد الكردي، الوصول إلى نبرة صوت رئيس الزمالك، بشكل لم يستطع معه باقي الممثلين تمالك أنفسهم من الضحك.

يذكر أن مرتضى منصور، كان قد انتقد مدحت شلبي بسبب طلب طلب مذيع ON sport من محمود وحيد لاعب مصر المقاصة، بأداء اليمين على الهواء، حول ما إذا كانت الكرة ارتطمت بيده، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي أم لا.