سعودي لـ"المسؤولين": أنتم لازم لكم شعب

علق الإعلامي هيثم سعودي، على انتشار الأطعمة الفاسدة في العديد من المحالات والأسواق الشهيرة، قائلًا إن المصريين باتوا يتشككون في الأغذية التي كانوا يقبلون على شرائها باستمرار، عقب اكتشاف ان معظم ما يتناولونه من طعام فاسد.

أضاف سعودي، خلال برنامجه “صباحك عندنا” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، صباح اليوم الأربعاء، أن المصريين صار لديهم يقين أن ما يأكلونه ما هو إلاّ مجرد سموم؛ نظرًا لأن القائمين على سلامة الأغذية المصرية، لا يهتمون بجودة ما يُقدم لهم.

في سياق متصل، استنكر سعودي، المبدأ الذي يسير عليه معظم المسئولين المصريين؛ وهو “معدة المصريين تهضم الزلط”، لتبرير رداءة ما يُقدم للمواطنين من أطعمة، متسائلًا:” مين الله لا يسامحه اللي اخترع المبدأ دا؟”.

أضاف:” نفسنا نفهم المسئولين في مصر أن معدة المصريين زيها زي أيّ معدة أي مواطن في العالم.. احنا مش خارقين ولا معدتنا شبه معدة الوحوش”، متابعًا:” أن المصريين ظلوا على مدار السنين لا يشتكون من الصعوبات التي يلاقونها في حياتهم اليومية، لكن أن يصل الأمر إلى الأكل اللي بياكلوه كمان !” .

طالب مقدم برنامج “صباحك عندنا”، المسئولين بضرورة إحداث تغييرات جذرية في كافة الخدمات التي تُقدم للمصريين، حتى يستطيعون مسايرة ما يتعرضون له من صعوبات في حياتهم المعيشية”، معلقًا:” انتم لازم لكم شعب يعيش معاكم”.